عرض مشاركة واحدة
قديم 04-22-2017, 04:53 PM   #5 (permalink)
أُنثى برائحة الورد


الصورة الرمزية أنفاس الورد
أنفاس الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4028
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : 05-18-2018 (04:25 AM)
 المشاركات : 572 [ + ]
 التقييم :  577
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية ( لأجل الحب ) / بقلمي



(2)


( بيت عائلة مرام )


في الصباح وكالعاده أفطر الجميع
وكل واحد فيهم راح لدوامه
أحمد لمقر عمله
حمد ومرام وأحلام للمدرسه والجامعه
مشعل يحب يروح للمدرسه مشي لإنها قريبه من البيت
الأب يروح الساعه عشرة لمكتبه في معارض السيارات
الأم تبقى فالبيت
/
/
مرام في الكليه مجتمعه مع صحباتها
مرام وهي فرحانه : مستوعبين ي بنات إن بكره بنروح
تربية عملي
وندرّس مره ثانيه فالمدارس ؟


سلمى : والله وناسه
موضي : أنا مرا متحمسه ..ياسلام لو تطلع المدرسة
زي مدرسة السنه الي فاتت
حنان وهي زعلانه : أنا شكلي بغيّرالمدرسه الي إختاروها لي
طلعت مرا بعيده عن بيتنا


ناهد لحنان : زين توافق لك أستاذه نور
حنان : ي شيخه تفائلي خير
مرام : تخيلوا ي بنات لقيت إسمي ف مدرستين !؟


ناهد وهي تضحك : صعد سهواً ..
حظك والله .. روحي للأقرب لبيتكم .
مرام مبتسمه : إي أكيد


ناهد : شوفوا ي بنات من الي جاي
الكل إلتفت
ناهد : خلاص لا تناظرون
موضي مستغربه : حلوه هذي تقولين شوفوا وبعدين لاتناظرون !؟
سلمى : قصدك هالبنتين البيضاء والسمراء ؟
ناهد : إيه
سلمى : ايش فيهم ؟؟؟؟


ناهد : تخيلوا رحت دورة المياه وشفتهم طالعين مع بعض
من حمام واحد !!!!
موضي شهقت وحطت يدها على صدرها : قليلات الحيا
مرام بنظرة المشمئز : أستغفر الله ..
سلمى : اعوذ بالله
ثم ناظرت ساعتها وقالت : يوه ي بنات المحاظره بدأت ..


كلهم إرتبكوا وقاموا بسرعه
وصاروا يمشون بشكل سريع

ناهد : الله يستر والله ماراح تدخلنا أستاذه عليا
سلمى : لا لا ياربي ..عندي غياب فمادتها
الكل صار يجري...
مرام مو متعوده تجري بس هالمره ماحست بنفسها
كانت تجري ونفك شعرها الناعم
صار يطير من الهواء
مرا تجي خصلات على وجهها ومرا يتخبى كله وراها
كان منظرها وهي تجري مثير لإعجاب البنات الواقفات
والي يمشون على الممر

لما قربوا من القاعه شافوا الأستاذه تمشي ومتجهه للقاعه
صاروا يجروا أكثر حتى تجاوزوها


نظرت فيهم الأستاذه بإستغراب ولسان حالها يقول
"فيه إيه ؟"


دخلوا القاعه وبسرعه كل وحده على كرسيها.
الكل تنفس الصعداء ..



بدأت المحاظره ولما إنتهت حددت معاهم الأستاذه عليا الإختبار
وخرجت ،


موضي تكلم صحباتها : ياكرهي للنحو أنا متأكده لو آكل
الكتاب أكل ماراح أجيب عند هالأستاذه
أكثر من جيد.
حنان تضحك : زين جيد
شوفي البنات وش كثرهم فالقاعه نصهم شايلين
هالماده من السنه الماضيه وأنا منهم
موضي : الله يعيينا عليها
مرام بصوت خافت : آمين
/


خلص اليوم الدراسي
وراحت مرام لبيتها


/
(بعد المغرب)


الأم والأخوان ومرام جالسين يتقهوون
مرام بعد مارشفت من كاس الشاي : حمد
حمد : سمي
مرام : بكره عندي تربيه عملي و دوامي
فالمدرسه الإبتدائيه الثلاثون في الحي الي جنبنا
ماهي بعيدة ..تعرفها !؟

حمد يحاول يذكرها :أمممم والله يا مرام ماعرفها
انا ماانتبه لأسماء مدارس البنات !
مرام : طيب وش رايك نروح بعدين نتأكد من مكانها
عشان مانتأخر بكره وإحنا ندورها.

حمد : خلاص بعد العشاء خليك جاهزه
مرام : اوكي
الأم : ليه ماتروحين مدرسة أختك أسهل عليكم تجون سوا أنتي وأحلام
مرام : ياليت والله ياأمي بس مافي مجال ولو ألقى وحده تبادلني
بمدرسة أحلام ماراح أتردد
الأم : الله يوفقك يابنتي


مرام قامت وباست راسها :آمييين ياأحلى أم فالعالم
يلا أستاذنكم.

راحت مرام لغرفتها
وأحمد وحمد والأم مازالوا جالسين

الأم : يا عيالي أبغى كلمكم فموضوع يخص مرام
احمد: خير ان شاء الله !
حمد كان يناظر جواله وتركه وركز في كلام أمه
الأم : أم صالح جارتنا جاتني أمس وخطبت مرام لولدها صالح
أحمد : كلمتي أبوي بهالموضوع ؟
الأم : ايه كلمته وقال خلي أولادك يسألون عنه
إذا كان طيب كلمي مرام وشوفي رايها


حمد : والله ي أمي ماأظن مرام بتوافق
أنتم عارفين موقفها من الزواج
أحمد : مو معقول تقعد بدون زواج طول عمرها !!؟ .


الأم ساكته.. صابها بعض الحزن


حمد : وش يقنعها وإحنا كل ماكلمناها على خطيب
تذكرت عمر !
الأم : الله يرحمه مكتوب يموت ف حادث ..
والله ياعيالي إني محتاره فيها
كل ماجاها خطيب وكلمناها عنه تغيّر وجهها ودمعت عينها
تقفل على نفسها الغرفة وترفض حتى الكلام فالموضوع ..
البنت رافضه فكرة الزواج نهائياً ماني عارفه كيف أقنعها


أحمد : إحنا بنسأل عن الرجال واذا كان طيب ومناسب
كلميها وحاولي يمكن توافق ماتدرين
الأم : الله يكتب الي فيه الخير
/
/
بعد صلاة العِشاء جاء مشعل من النادي وجاء
الوالد وإجتمعت العائله وتعشوا مع بعض..


وبعد العَشا قال حمد :
يلا ي مرام إلبسي عبايتك
بنشوف المدرسه
مرام : اوكي دقيقتين بس
حمد : يلا انا رايح السياره


راحت مرام لغرفتها ولبست عبايتها بسرعه
وطلعت من البيت وركبت السياره
ومشوا
ومن المره الأولى لقوا المدرسه بسهوله


مرام : الحمد لله ماتعبنا ندورها
حمد : إي والله الحمد لله
مرام : ايش رايك نتمشى شوي بالسياره
حمد : أبشري ماطلبتي شي
مرام وهي مبسوطه : تسلم لي والله


نظر فيها حمد وابتسم ووقف عند الاشاره

كانت سيارتهم فخمة وآخر موديل
وكان حمد جميل ومرتب لابس تي شيرت رمادي
وشعره طويل شوي وأسود وله عوارض خفيفه وبشرته بيضا،
ومرام كانت مُنقبه وعيونها تسحر


وقّف جمس الهيئة جنب سيارتهم
كان رجل الهيئه يناظرهم بريبه لما شاف حمد يناظر للبنت
الي معاه ويضحك
حمد ومرام مانتبهوا
مرام كانت تسولف عليه وتقول :
أبيك تعلمني كيف أسوق السياره
حمد يناظرها ويضحك : ليه ناويه تسوقين فالحوش !
مرام: يوووه ي حمد أحب سياقة السياره عندي فضول
قوي أتعلم .. لاهو حرام ولا هو عيب.


حمد لانه يعزها ويقدّرها مايقدر يرفض لها طلب
نظر فيها مبتسم وقالها :أبشري
الإستراحه حولها أرض مخططه فاضيه
لا رحنا لها الخميس الجاي أعلمك هناك
مرام مرا مبسوطه : الله يسعدك ي حمد .


صارت الإشاره الآن
خضرا
مشى حمد والهيئة مشت وراه ...

حمد : مرام ايش رايك نمر حلواني برديسي ناخذ منه
أيس كريم
مرام : يا سلااااام اوكي يلا
شوي ووصلوا المحل
وقف حمد سيارته ونزل


رجل الهيئه وقف الجِمس بعيد عنهم ويراقب !


إشترى حمد علبتين آيس كريم ومشى
كان في منظر شلال صناعي على جبل صغير
مُطل على الطريق يبعد عن المحل خمس دقايق
وقف حمد عنده عشان ياكلوا الايس كريم برواق


شوي تفاجأ حمد ومرام برجل
ملتحي يدق عليهم زجاج السيارة ..!!


حمد نّزل زجاج السياره وقال بإستغراب :
خير ي خوي ؟؟

قال الشيخ وجنبه رجل أمن : إنزل وعطني إثباتك
حمد يناظر مرام وهي مرعوبه وتأشر له :ايش فيه ؟؟
حمد : خير خير ماعليك إطمّني


نزل حمد ووقف قدام الشيخ وطلّع إثباته
الشيخ : مين هذه الي معك فالسيارة؟
حمد : هذي أختي
الشيخ وش يثبت لي إنها أختك
قال حمد : معها إثباتها
مشى الشيخ قدام السياره متجه لمرام
مرام غطت عيونها بسرعه
حمد واقف مع رجل الأمن
قرّب الشيخ من مرام
وقال : من هذا الي راكبه معه؟
مرام بصوت خايف : أخويا
قال الشيخ : هاتي إثباتك

فتحت مرام شنطتها وتذكرت إنها غيرت الشنطه الي فيها
إثباتها وجميع بطايقها !!!

مرام وهي متوتره : ي شيخ نسيتها فالبيت
الشيخ بصوت قوي : وش يثبت لي أنكم أخوان ؟؟!


يتبع بإذن الله


 

رد مع اقتباس