عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 06-20-2017, 06:14 AM
°•°مستشار اداري°•°
المها غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
قـائـمـة الأوسـمـة
عضو ذهبي

الفراشه

الوفاء

شكر

لوني المفضل Magenta
 رقم العضوية : 465
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 فترة الأقامة : 2198 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2018 (05:36 PM)
 المشاركات : 82,541 [ + ]
 التقييم : 2632
 معدل التقييم : المها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
3bly7 "البوسنة": إعفاء السعوديين حاملي "الشنقن" المتعدد من تأشيرة الدخول




"البوسنة": إعفاء السعوديين حاملي "الشنقن" 594855573fef0.jpg

أعلنت سفارة البوسنة والهرسك في الرياض إعفاء السعوديين حاملي تأشيرة الشنقن المتعدد "الاتحاد الأوروبي" من الحصول على تأشيرة الدخول للبوسنة، أو الإجراء الثاني، وهو تسهيل إجراءات الحصول المباشر على التأشيرة من سفارةالبوسنة في الرياض عبر الموقع الإلكتروني، ولا يتعدى ذلك ٤٨ ساعة.

وبالحصول على التأشيرة الإلكترونية يمكن لحامل أي من التأشيرتَيْن الدخول المباشر عبر مطارات السعودية ودبي وإسطنبول بتركيا.

كما يُعفى حاملو الجوازات السعودية الدبلوماسية والخاصة من الحصول على تأشيرة دخول البوسنة والهرسك أو المرور بها.

وفيما يخص الإلغاء التام لتأشيرة السياح والزوار السعوديين أعلنت السفارة أن ذلك الإجراء في طور الدراسة، ولم يُنتهَ بعد من إقرار الإلغاء بشكل كامل.

وتُعتبر البوسنة والهرسك إحدى أهم الوجهات السياحية التي تجذب ما يزيد على ١٢٠ ألف سائح سعودي سنويًّا، إضافة إلىرجال الأعمال ومشروعاتهم المتعددة في سراييفو عاصمة البوسنة، وغيرها من مناطق البوسنة والهرسك، التي تتركز في إقامة الفنادق والمشروعات الاقتصادية.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




"hgf,skm": Yuthx hgsu,]ddk phlgd "hgakrk" hglju]] lk jHadvm hg]o,g hglju]d dhggd





رد مع اقتباس