افضل منتدى عربي لعام 2019 منتديات ديمة الحب

العودة   منتديات ديمة الحب > ديمة الاسرة والمجتمع > عالم حواء

عالم حواء

عالم المرأة،ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، جديد الموضة و الازياء, فن الاتيكيت, الجمال والاناقة، العناية بالبشرة و الشعر، المكياج، الحمل والانجاب

هل أنت صادقة في ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد والخطوط الرفيعة [اخرى]

هل أنت صادقة في ابتهاجك؟ هل يصفون ضحكتك بضحكة الطفل الصادقة النابعة من القلب؟..لا يشغلك إلا سعادة اللحظة التي تعيشينها..وترمين –وقتها- بالآلام والأحزان خلف ظهرك؟ أم أن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-20-2011, 04:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اسير الشوق

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 51
المشاركات: 249 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 10
اسير الشوق is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
اسير الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي هل أنت صادقة في ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد والخطوط الرفيعة [اخرى]

صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


هل أنت صادقة في ابتهاجك؟


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


هل يصفون ضحكتك بضحكة الطفل الصادقة النابعة من القلب؟..لا يشغلك إلا سعادة اللحظة التي تعيشينها..وترمين –وقتها- بالآلام والأحزان خلف ظهرك؟ أم أن ضحكتك وبهجتك محملة بقدر من الشجن والآلام؟ ومرات تبتسمين وكأنك ترتدين قناعا زائفا؟ أي نوع من البهجة تعيشين؟.. بهجة الطفل وسعادته الشافية..أم بهجة الخوف والخداع التي تقلل من مناعتك؟ الاختبار يدلك على الطريق الصواب..
السؤال الأول: بهجة الطفل وضحكته دائما ما تكون غامرة متدفقة بلا حدود.
< أ- وما أحلى رنينها < ب- دائما
السؤال الثاني: الابتسامة والبهجة الصادقة تجعل كيمياء الجسم أكثر اتزانا والدنيا أكثر جمالا.
< أ-نعم < ب-إلى حد كبير
السؤال الثالث: هل تعيشين بين فكي الهموم والذكريات والخوف من الغد؟
< أ-ليس دائما < ب- أحيانا كثيرة
السؤال الرابع: تبالغين في أحزانك وتتمادين في الإحساس بآلامك؛ مما يؤثر على انفعالاتك النفسية والعصبية.
< أ-لا < ب- حسب حجم المشكلة
السؤال الخامس: تأخذك المشاكل والصعاب لصحراء بعيدة، فلا تخرجين لرحاب الفرح والسرور.
< أ-لا وألف لا < ب-آخذ وقتا
السؤال السادس: هل تعيشين لحظات السعادة والبهجة مستمتعة بجمالها وروعتها، وترمين بالأحزان وراء ظهرك؟
< أ-كثيرا ما أفعل < ب- أحيانا
السؤال السابع: المستقبل أمور غيبية، والمبالغة في التفكير لن تحل وتربط، وتدفع للمزيد من القلق.
< أ- إلى حد كبير < ب- ليس دائما
السؤال الثامن: البهجة الصادقة والسعادة القلبية قرار واختيار؛ وحدك تتخذينه.
< أ- حقيقة مؤكدة < ب- هناك مايمنع
السؤال التاسع: اضحك تضحك لك الحياة، ابتسامتك جواز مرور لقلوب الآخرين... هكذا يقولون.
< أ-أؤيدهم < ب- أحيانا كثيرة
السؤال العاشر: الضحك لا يميت القلب، وكثرته تطيل العمر وتحميك من الأمراض.
< أ-حقيقة علمية < ب- مشاكل الحياة كثيرة
السؤال الحادي عشر: اعملي ما وسعك الجهد، واسعدي بحياتك، وإن سرقت اللحظات من الزمن.
< أ-ما أجملها فكرة < ب- أحاول جاهدة
السؤال الثاني عشر: الابتسامة الصادقة تذيب الفوارق وتقربك من الناس.
< أ-إلى حد كبير < ب- ليس دائما
السؤال الثالث عشر: بهجة القلب والسعادة تنشط خلايا المخ، وتحقق التوازن العاطفي والتكامل النفسي والاجتماعي، وتهيئ جسمك للاسترخاء العقلي.
< أ- حقيقة علمية < ب- أوافقك الرأي
السؤال الرابع عشر: كثيرا ما ننعم بالسعادة، وتغمرنا البهجة وسط جلسة الأحباب ومع صحبة الصديقات.
< أ- دائما < ب- إلى حد كبير
السؤال الخامس عشر: هل ترسمين ابتسامتك وتلونينها، وتخفين من ورائها مشاعر حزينة يائسة؟
< أ-لا < ب- بعض الأوقات
النتائج
أهلا بالفرحة
إن شملت إجابتك أكثر من 12 «أ»:
أنت إنسانة يمتلئ قلبها بالفرحة والبهجة، ولون ابتسامتك صاف مُشرب بمشاعر صدق ووعي وإحساس جميل بالحياة ومن حولك، ولهذا فأنت متوازنة عاطفيا واجتماعيا، والأصدقاء يرحبون بك صديقة.
وإن بحثت عن الأسباب فستجدينها ترجع إلى أسلوبك الجميل في الحياة؛ والذي تضعينه برأسك وتنفذينه بأفعالك وكلماتك، فأنت لا تتمادين في الحزن، غضبك وخصامك لا يطول، وترحبين بالحياة وما فيها من جمال، مستمتعة بكل ما أعطاك وحباك به الله من عطايا، وإن ضحكت أو ابتسمت ودخلت البهجة قلبك كنت كالطفل في فرحه، وابتسامته الصادقة غير الخادعة،عارفة لمن توجهينها، رافضة رفضا باتا اتخاذها قناعا تتخفين وراءه.
نصيحتنا: الحياة تجمع بين الخير والشر، بين الأفراح والأحزان، بين العيش وحدك ومشاركة الآخرين، فكوني وسطا في بهجتك، والتعبير عن سعادتك ولا تبالغي.


اسرقي الفرحة
إن غلبت «ب» على إجابتك، أو جمعت بين «أ،ب» مناصفة:


أنت مثل كل إنسان، لا ترفضين السعادة وبهجة العيش في ظلالها لأكبر وقت ممكن، ولكن مشاكلك والصعاب التي تواجهينها تُكبلك وتقف حائلا دون الاستزادة منها، ماعليك سوى التمسك بالأفكار الإيجابية، وأن تعرفي أن الضحك لا يميت القلب، وليس دلالة على الفراغ وقلة الأدب، وابتسامتك في وجه أخيك صدقة، والنتيجة صحة وعافية ومناعة ضد الأمراض وعلاقات اجتماعية سوية.


نصيحتنا: خطوة بعد خطوة تصلين للسعادة، ويمتلئ قلبك بالبهجة والصفاء، فتتشاركين والطفل فرحته، وربما علت ضحكتك على ابتسامته.


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


قولي وداعا للتجاعيد والخطوط الرفيعة
صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


تعد التجاعيد أحد أكبر المخاوف التي تلاحق النساء في مختلف الأعمار. لهذا تقدم خبيرة الجلد ومؤسسة Skinfo الدكتورة أيمي تاوب، هذه النصائح لإعادة عقارب الساعة الى الخلف والحصول على بشرة نضرة وحيوية خالية من التجاعيد والخطوط الرفيعة.


كيف تحاربي التجاعيد المبكرة؟
بما أن الأمنيات لا تكفي عند الحاجة الى التخلص من التجاعيد والمشاكل المتعلقة بالبشرة، تحدثنا مع الدكتورة تاوب عن الحلول المتوفرة والمقترحة لحماية البشرة من التجاعيد المبكرة. وهذه هي قائمة بالمنتجات التي يمكن أن توفر الحماية:



كريم الوقاية من الشمس.
تصر تاوب على أن كريمات الوقاية من الشمس هي المنتجات الوحيدة والاكثر أهمية لحماية وجوهنا. وتضيف بأن الكمية الموجودة في الماكياج أو الكريمات النهارية غير كاف؛ بل انت بحاجة الى المنتج ذاته. تعد كريمات الوقاية من الشمس الخط الدفاعي الأول ضد الخطوط والتجاعيد الرفيعة (بدون الحاجة لذكر أهميتها في الوقاية من السرطان).


مانعات التأكسد.
تعد مانعات التأكسد بمثابة الشرطة الخاصة التي تلاحق وتقضي على الجزئيات الحرة التي تسبب سرطان الجلد. فهي تقوم بملاحقة هذه الجزئيات التي تنتج بسبب الملوثات او التعرض للشمس وتقوم بالتخلص منها فورا.


المقشرات.
تساعد أحماض الالفا هيدوركسيد، ريتنول، وريتنويد )من بين منتجات آخرى) جلدك على الأيض بسرعة أكبر، بالاضافة الى زيادة إختراق (وزيادة تحفيز الجلد) منتجات العناية بالجلد الأخرى.


مقويات الكولاجين.
تشجع منبهات الكولاجين أو المنبهات الحيوية الخلايا على إنتاج المزيد من الكولاجين والإلستين – مما يؤدي إلى جلد أصغر وأنعم. كما تستعيد الحجم المفقود، وتجعل الجلد أقوى وأقل تعرضا للخطوط الرفيعة. قم باستشارة خبيرة البشرة حول المنتجات التي تحتوي على مقويات الكولاجين.


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


7 أفضل منتجات لإستعادة الحيوية في الصباح


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


إذا كنت تستيقظين في الصباح متعبة، وناعسة، فأنت بحاجة الى أكثر من كوب قهوة لتستيقظي، أنت بحاجة الى منتجات منعشة تعيد لك النشاط والحيوية. وهذه هي المنتجات الفعالة التي يمكن أن تساعدك.
الماء.
نعم، الماء. هذا المنتج المعبء في قناني بلاستيكية هو أرخص منتج يوفر لك جمالا طبيعيا. يقضي أكثر الناس أيامهم بدون شرب الماء مما يسبب جفاف الجلد، خصوصا حول العيون والشفاه. اشربي 2 كوب من الماء عندما تستيقظي لترطيب جلدك من الداخل والخارج. بالإضافة: الماء الصالح للشرب سيحسن دوران الدم في جسمك ويرفع من طاقتك.
مقشر السكر من Neutrogena.
التقشير هام جدا للجسم خصوصا عند الاستحمام في الصباح. ننصحك باستعمال Neutrogena's Sugar Scrub Body Exfoliator in Energizing Citrus الذي ينظف الجلد من خلايا الجلد الميتة ويمنحك انتعاشا طبيعيا برائحة الحمضيات الشهية.
كريم العيون.
إذا كانت عيونك هي التي تميل الى الانتفاخ في الصباح ، استثمري مالك في كريم خاص للعيون مثل Origins GinZing. حاصل على تصوية الصحة الطبيعية كأحد أفضل منتجات التجميل للعام 2010، يحتوي المزيج على مادة الكافايين، المنغوليا والجينسنغ الذي يساهم في خفض الانتفاخ وابهاج العيون المتعبة. ننصحك بوضع الكريم في الثلاجة للحصول على تأثير فعال إضافي.
كريم ترطيب مع واقي من الشمس.
امنحي بشرتك دفعة حيوية قوية باستعمال كريم ترطيب ملون يحتوي على كمية من واقي الشمس. ننصحك بتجربة Jane Iredale's Dream Tint -- The Skin Cancer Foundation الذي يحمي البشرة ويرطبها ويمنحها لونا حيويا بدون استعمال ظلال البرونزي.
كريم ترطيب الشفاه.
للحصول على شفاه رطبة ولطيفة في الصباح أنت بحاجة الى كريم ترطيب ذو تأثير منعش ننصحك باستعمال نكهات مستخلصة من الفواكه مثل الحمضيات، الكرز، النعناع.
جهاز لف الرموش.
الرموش الملتفة تعني عيونا أوسع وأكبر وأكثر حيوية. قومي بلف الرموش على الاقل من 5-11 ثوان لكل عين. هذه الخطوة ستجعل عيونك تبدو أكثر إتساعا في الصباح.
مجمل الرموش الأسود.
بعد لف الرموش أنت بحاجة الى تحديدها بشكل أنيق وثابت. ننصحك باستعمال ماسكارا باللون الاسود أو البنفسجي للعيون الملونة. وبالطبع فأن الرموش الملونة موضة هذا الموسم.



صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


أسس ماكياج الطقس الدافئ
صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


مع كل موسم تظهر منتجات وأشكال تجميل جديدة ومتعددة، وبما أن الاشهر الدافئة اصبحت على الابواب، فيجب أن تبدئي بإعادة ترتيب حقيبة ماكياجك والاستعانة بنصائح الخبراء لموسم الصيف 2011.
المطهر متعدد الإستخدمات.
البشرة الشابة والنضرة بحاجة الى عناية فائقة. ولكن لا تدعي المنتجات التجارية تخدعك، أنت بحاجة الى منتج يلبي احتياجاتك ويوفر لك كل ما ترغبين به. تنصح خبيرة البشرة أنيت كينغ من Dermalogica باستبدال كريم تنظيف البشرة الغني الذي يناسب فصل الشتاء أكثر، بأخر يحتوي على مقشر لطيف. جربي Dermalogica Skin Resurfacing Cleanser أو Bliss fabulous foaming cleanser للحصول على بشرة نضرة، ناعمة ونظيفة.
الوهج الطبيعي.
للحصول على بشرة ذات وهج طبيعي تشبه ورود الربيع وخيوط الشمس ، تقترح كينغ استعمال مرطب سائل لتغذية البشرة العطشى ومنحها جرعة مضاعفة من الرطوبة. جربي Dermalogica Skin Hydrating Booster، الذي يصقل الخطوط الرفيعة ويمنح جلدك مظهرا رطبا ونديا.وتوصي كينغ باستعمال مزيج من أساس اصله سيليكون مع كريم الاساس المفضل أو كريم الترطيب الملون، وتنصح باستعمال Dermalogica Barrier Repair أو Sheer Tint Moisture SPF 15 الذي يحتوي على واقي من اشعة الشمس الضارة. يمكنك أيضا تجربة كريم Laura Mercier tinted moisturizer SPF 20 الذي يوفر حماية وتغطية خفيفة للبشرة.
إعادة ترتيب حقيبة الماكياج.
ركزي على النوعية لا الكمية: في الصيف أنت بحاجة الى منتجات أفضل ولكن أقل. يقول أنتوني ميرانتي، خبير التجميل من هولييود ، "استثمري في منتجات متعددة المهام مثل Stila raspberry crush lip and cheek stain التي توفر لونا غنيا وحيويا للشفاه والخدود معا." كذلك ينصح ميرانتي باستعمال قلم تحديد العيون الكريمي أو البودرة الخفيفة اللامعة للحصول على ماكياج متكامل بأقل عدد ممكن من المنتجات.
الجراءة هي الجمال.
تقترح فنانة الماكياج شارلوت داي اللون المرجاني هذا الربيع والصيف وتوصي بإستعماله في أحمر الشفاه والبودرة وظلال العيون. الظلال الفاتحة شائعة جدا هذا الصيف مثل البرتقالي، الأزرق والإرجواني والأصفر والأخضر الزيزفوني. وتنصح داي بالحفاظ على ماكياج خفيف وحيادي على باقي الوجه مع التركيز على العيون والشفاه.



صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


كيف تواجهين مشكلة الشعور بالدونية؟


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


القيمة الذاتية هي الطريقة التي نحكم بها على أنفسنا وعلى الآخرين وشعورنا الواعي حول من نكون. انها وسيلة للبقاء على قيد الحياة بشكل صحيح ان كان عاطفيا أو جسديا. والقيمة الذاتية تعني أيضا توقيع معاهدة سلام مع نفسك للابتعاد عن كل ما يمكن أن يشعرك بالدونية عن الآخرين.
للشعور بالدونية أسباب عدة:
نشرت مجلة "ايستو ايه" البرازيلية الصادرة في ساو باولو والتي تعنى بالشؤون الحياتية للناس والدراسات الاجتماعية بحثا عن مشكلة الشعور بالدونية عند المرأة بقولها ان ذلك يعتبر من أكبر التحديات التي تواجهها المرأة في حياتها. وأضاف البحث أن شعور المرأة بالدونية ليس وليد الساعة وانما هي عملية لها بدايات منذ الصغر تكبر كلما تقدمت المرأة في السن.
وأوضحت المجلة في الدراسة التي أعدها مختصون بشؤون المرأة في المجتمع البرازيلي وعلى رأسهم الممثلة البرازيلية الشهيرة "أتايسا أراوجو" (28 عاما) أن لمرحلة الطفولة التي تقضيها المرأة تأثير كبير على روحها المعنوية في المستقبل وتبدأ قصة الشعور بالدونية عند المرأة عندما تكون في كنف أسرة لا تعطي القيمة اللازمة للعنصر النسائي وتميز بين الذكور والأناث. ويعتبر هذا التمييز الدافع وراء تفكير المرأة في الصغر أنها لاتساوي شيئا في حضور العنصر الذكري. وأشار البحث الى أن هذا الأمر منتشر الى حد كبير في الأسر التقليدية التي ما زالت تعتبر الذكور أهم من الاناث.
ومن الأسباب الأخرى للشعور بالدونية المستوى الثقافي للمرأة ونقص التجربة والخبرة الحياتية وطريقة النظر للحياة وتأثير الآخرين عليها ونتيجة كل هذه الأمور مجتمعة هو شعور المرأة بأنها عنصر غير نافع في الحياة.
بداية المواجهة:
قالت الدراسة أن البداية الحقيقية لمواجهة الشعور بالدونية هي المصالحة مع النفس، أي قبول الصورة التي أنت عليها واحترام ذاتك لأن احترام الآخرين لك يأتي من احترامك لنفسك. فاذا كانت المرأة ليست على قدر من الجمال الذي تحلم به يتوجب عليها أن تعلم أنها لم تختر لاشكلها ولاصورتها، اذن فلاذنب لها ان كانت أقل جمالا من الآخرين.
وأضافت الدراسة أن المصالحة مع النفس لا تأتي بين ليلة وضحاها وانما هي عملية منطقية تبدأ منذ شعور المرأة بأنها لم تعد تتحمل الانتقادات السخيفة للآخرين. العملية قد تطول ولكن المطلوب هو عدم الاستسلام.
كيف تتصالحين مع نفسك وترفعين قيمتك الذاتية؟
أكدت الدراسة أن المصالحة مع النفس تأتي من فهمك لنفسك وتعلم قول كلمة "أنا" على الرغم من انها غير مرغوبة، لكن حالة الشعور بالدونية تتطلب هذه الكلمة للانطلاق نحو التقدير الذاتي. وعددت الدراسة جملة من النصائح للمرأة التي تعاني من الشعور بالدونية وهي:
1 – التكيف مع المشاكل التي تواجهها المرأة ومحاولة تقبلها للصورة التي هي عليها وعدم الاهتمام بالانتقادات السلبية للاخرين.
2 – تجنب الشعور بالاخفاق عند التعثر في اجتياز حاجز الفشل في التلاؤم مع المجتمع.
3 – محاولة اكتشاف ما هو متميز في شخصيتك بدل التركيز على السلبيات الموجودة فيك.
4 - اعتبار الوقوع في الخطأ امر ينطبق على جميع الناس وليس عليك فقط.
5 – تجنب الشعور بالذنب لأن ذلك يقتل فيك الروح المرحة.
6 – ضرورة خوض تجارب جديدة في الحياة مختلفة عن التجارب التي أثرت على شخصيتك في السابق.
7 – لا تنظري الى المرآة كثيرا لأن ذلك يذكرك بنقاط ضعفك.
8 – ممارسة نشاطات تساعد على رفع روحك المعنوية مثل الرياضة والرقص والاستماع للموسيقى.
9 – الاعتراف بحدود امكاناتك وعدم تجاوزها.
10 – الاعتناء بنفسك وبجمالك.
ممثلة شابة:
اتصلت سيدتي بالممثلة البرازيلية الشابة أتايسا أراوجو التي عرف عنها أنها كانت في فترة مراهقتها من أكثر النساء اللواتي فقدن اعطاء قيمة لأنفسهن، ولكنهن واجهن المشكلة بحزم الى أن وصل الشعور بالدونية لديهن الى أدنى الحدود لتنطلقن بعد ذلك الى عالم الشهرة. قالت أتايسا أنها كانت في فترة مراهقتها غير قادرة على النظر في أعين الناس بشكل مباشر لشعورها بأنها لا تساوي شيئا في الحياة ولكنها عندما تجاوزت هذه المرحلة ونضجت بشكل أكبر أرادت الخروج من أزمتها بأي شكل من الأشكال.



وأكدت الممثلة الشابة أنها اتبعت نصيحة طبيب نفسي زارته في احدى المرات لاستشارته حول مشكلتها، فقال لها ان أنجع طريقة هي ممارسة نشاط يختلف تماما عن كل ما قامت به في حياتها. وبعد تفكير عميق قررت أتايسا الدراسة في معهد التمثيل في مدينة ريو دي جانيرو وتخرجت بدرجة امتياز. وأضافت أن ذلك كانت بداية النهاية لروحها المعنوية المنهارة، حيث اكتشفت أن فيها ميزة تختلف عن الآخرين. وبعد اول فيلم شاركت فيه بدأت العقود تنهال عليها.
وشرحت أتايسا أن الخوض في تجربة جديدة في الحياة هي وسيلة ناجعة للتخلص من مشكلة عدم اعطاء قيمة ذاتية للنفس. واشارت في هذا الصدد الى أن عقدتها تشكلت بسبب انتمائها الى أسرة تقليدية جدا كان اخوانها الذكور في المقام الأول عند الأبوين، ولكنها وبعد تخطي مشكلتها أصبحت مثار اعجاب لأسرتها وللآخرين. وقالت انها ساهمت في اعداد الدراسة التي نشرتها المجلة لتعاطفها الشديد مع النساء اللواتي لا يعطين قيمة لأنفسهن بالرغم من وجود مزايا كثيرة فيهن يمكن أن يعملن على اكتشافها للتخلص من هذه العقدة الخطرة في عالم النساء.


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


كيف تكوني أنيقة بميزانية بسيطة؟
صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


إن كنتي تشعرين بالقلق من أنك لن تتمكني من إتباع الموضة بسبب عدم توفر الإمكانيات اللازمة لك فهذا المقال سيسرك.نعم، فمن الممكن أن تكوني أنيقه دون أن تخشي من ميزانيتك.في الواقع، اتباع الموضة والأزياء العصرية قد تكلف الفتاة الكثير من المصاريف.لكن من خلال النصائح التالية يمكنك أن تكوني أنيقة بميزانية متواضعة.



- التحقق من مجلات الموضة المختلفة ، ومعرفة أحدث اتجاهات الموضة.هو أفضل مكان يمكنك البدء منه.من خلال هذه المجلات الكبيرة يمكنك العثور على أحدث الأساليب.قصة الشعر المناسبة، وأنماط، وألوان والاكسسوارات.


- قبل البدء في البحث عن أحدث الاتجاهات، يجب أن نعرفي ما يبدو جميل ومناسب بالنسبة لك.فقد تجدي زي أنيق ومناسب على المشاهير وينال اعجابك، ولكن إذا كان هذا الزي ليس مناسب لجسمك، لا يمكنك اتباع هذا الاتجاه بالموضة.


- تحققي من أسواق السلع المستعملة أو غيرها من المحلات حيث يمكنك العثور على ملابس أنيقة في ارخص الاسعار. إذا كنت ترغبين الشراء من صالات العرض الكبيرة أو الملابس ذات العلامات التجارية، ابحثي عن فترات الخصومات، بحيث يمكنك العثور على أفضل الصفقات على الملابس ذات العلامات التجارية.


- عندما تذهبين للتسوق احرصي على أن تختاري أزياء تناسب قطع مناسبة موجودة في خزانة ثيابك,هذه الطريقة تساعدك على انشاء نمط خاص بك وستايل خاص بأناقتك.


- الإكسسوارات المناسبة يمكنها أن تضيف الكثير لك ولأناقتك فمعرفة الإكسسوار المناسب وطريقة تنسيقه مع ملابسك سيضفي الكثير من السحر على إطلالتك.


- الأساور الكبيرة والأوشحه مع توب بأكمام قصيرة قد يظهرك بأجمل حلة في الصيف,ابحثي عن الأزياء بألوان زاهية وتناسب نمط زيك وشخصيتك.


- أخيراً تذكري دائماً أنه مهما كنتي أنيقة في مظهرك فإن الأهم من ذلك أن تتمتعي بشخصية جذابة والإبتسامة المشرقة ستضفي المزيد من السحر عليكي.


صادقة ابتهاجك؟ +قولي وداعا للتجاعيد


عرض البوم صور اسير الشوق   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2011, 07:27 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلى البشر

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 29
المشاركات: 1,683 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 163
احلى البشر has a spectacular aura aboutاحلى البشر has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
احلى البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلمو طرح جميل


عرض البوم صور احلى البشر   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2011, 01:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الر آ سي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 3
المشاركات: 24,400 [+]
بمعدل : 6.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 1361
الر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الر آ سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

طرح في غاية الروعه
تسلم يمينك
تقبل مرورى


عرض البوم صور الر آ سي   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2011, 09:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفه سابقه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صبوحه خطبها نصيب

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 57
المشاركات: 753 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 10
صبوحه خطبها نصيب is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صبوحه خطبها نصيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلموا انا اكثره (أ)
ثنننننننننننننكس


عرض البوم صور صبوحه خطبها نصيب   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2011, 09:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماري روعة

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 5
المشاركات: 27,392 [+]
بمعدل : 7.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 523
ماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ماري روعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك


عرض البوم صور ماري روعة   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2011, 02:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عزتي باخلاقي

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 36
المشاركات: 5,987 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 339
عزتي باخلاقي is a jewel in the roughعزتي باخلاقي is a jewel in the roughعزتي باخلاقي is a jewel in the roughعزتي باخلاقي is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عزتي باخلاقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

مجهود رائع ومميز..
شكرا من القلب..


عرض البوم صور عزتي باخلاقي   رد مع اقتباس

قديم 05-27-2011, 12:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 30
المشاركات: 7,119 [+]
بمعدل : 1.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 333
دروب عمري is a jewel in the roughدروب عمري is a jewel in the roughدروب عمري is a jewel in the roughدروب عمري is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
دروب عمري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلمؤؤؤ ع الموضوع الرائع
تقبل تحياتي


عرض البوم صور دروب عمري   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011, 12:55 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبض الورد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 10
المشاركات: 2,562 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 684
نبض الورد is a splendid one to beholdنبض الورد is a splendid one to beholdنبض الورد is a splendid one to beholdنبض الورد is a splendid one to beholdنبض الورد is a splendid one to beholdنبض الورد is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
نبض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي



عرض البوم صور نبض الورد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مةى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة


الساعة الآن 04:37 PM


Powered by vBulletin ® Development : the-arabs.com