عالم الرجل جديد الموضة والازياء الرجالية

عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية جديد الموضة والازياء الرجالية لعام 2019

رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

لطالما ظل الرجل أحجية بالنسبة للمرأة، لكن و وفقا لبحث نشره موقع “ام اس ان” الألماني، وهو مجموعة من دراسات نفسية واستقراءات للرأي اجرتها مؤسسات اجتماعية مختلفة منها جامعة كورنيل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-23-2013, 07:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 698
المشاركات: 42,130 [+]
بمعدل : 13.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 140
صفا will become famous soon enoughصفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

رجال يعرفون انفسهم !!!!


لطالما ظل الرجل أحجية بالنسبة للمرأة، لكن و وفقا لبحث نشره موقع “ام اس ان” الألماني، وهو مجموعة من دراسات نفسية واستقراءات للرأي اجرتها مؤسسات اجتماعية مختلفة منها جامعة كورنيل في نيويورك وجامعتي امستردام الهولندية ونورنبيرغ الالمانية، فهناك الكثير من الرجال لا يعرفون الكثير عن أنفسهم أو أنهم لا يعترفون بوجود عادات غريبة او سيئة لديهم، لذلك حاول التقرير القاء الضوء على بعض هذه الخفايا والخبايا.

وفي مقدمة هذا الخفايا ان الرجل الذي يعتمد ماديا على زوجته، يقيم علاقات جنسية خارج البيت الزوجي، وكلما كان الارتهان بالزوجة ماليا أكبر، كان امكانية حدوث مثل هذا العلاقة أكثر، وبناء على استطلاع للرأي فان نسبة هؤلاء الرجال تصل الى 75 %.

ومن الخفايا الأخرى أن ثلثي الرجال يسمنون عند الزواج دون مراعاة لنظرة الزوجة وان 21% يصبحون أسمن عند الطلاق. وان الزوج القصير القامة مصاب بالغيرة أكثر من صاحب القامة الطويلة.

كما وأن الرجال سريعون في جعل صداقة عادية مع امرأة، تتحول الى علاقة جنسية، وان 49% منهم يتحدثون مع سياراتهم، وان كل واحد من رجلين يأخذ معه مجلات وصحف الى المرحاض، كي يقرأ الاخبار الاجتماعية والفضائح والاعلانات ليس إلا.

وما يدعو الى الضحك ايضا ان الكثير من الرجال عندما يشعرون بالجوع، يرون النساء البدينات جذابات وذلك بعكس الحال عندما يشبعون.

وما يلفت ايضا ان 55% من الرجال غير راضين عن مقاسات أجسامهم ، وهذا ينطبق على حصتهم في الاكل او الحلوى التي يحصلون عليها. وان كل واحدة من ست عمليات تجميل تجرى للرجال هي عمليات شفط الشحم في البطن والكرش وتحسين شكل الانف .

ومع أن الرجال لا يعترفون بخوفهم من فقدان شعرهم، لكنه اتضح أن كل واحد من رجلين ينتابه الخوف من ذلك حتى ولو كان تساقط الشعر عنده قليل.

وينشغل الرجل كما المرأة عند النظر الى المرآة بما يراه من تجاعيد في وجهة او ترهل، و98 في المائة منهم يقلقون حول مظهرهم الخارجي.

لكن بعكس المراة فإن كل واحد من رجلين يصاب بالغضب عندما يتعرقل السير، وكل ثمانية حوادث سيارة من اصل عشرة يسببها رجل.

واللافت ان الاكل الجيد واللذيذ يكون اهم من الجنس للكثير من الرجال، فبالنسبة لـ35 % منهم ياتي الاكل الطيب في الدرجة الاولى و18 في المائة الجنس بالدرجة الثانية.

ومع ان المثل يقول الكذب ملح النساء، لكنه اتضح ان متوسط المرات الذي يكذب فيه الرجل تصل الى 1092 مرة في السنة، وأحب الكذبات لديه،عندما تسأله زوجته عن سبب عدم اتصابها عندما يتأخر، بأنه كان في منطقة لا توجد فيها تغطية لشبكة اتصال الجوال.

وعن الرجل الالماني تقول دراسة لجامعة “هايدلبيرغ” ان 22% من الرجال عندما يستيقظون يفكرون بالعمل اولا، وخلال العمل فان 42% منهم يفكر بالجنس، و36% في شراء ورق يانصيب.

وتقول دراسة لمعهد العلوم الاجتماعية في اوسلو، ان المرأة الجميلة تجعل الرجل احمق، ففي كل مرة يكون بحضور امراة جذابة يكون حضوره الذهني سيئ.

وكما يقول المثل الالماني الثقة جيدة لكن المراقبة افضل، فان 25% من الرجال حاولوا التجسس على جوال زوجاتهم لظنهم بوجود رسالة قصيرة من احد ما.


عرض البوم صور صفا   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 08:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلسبيل العراقيه

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 714
المشاركات: 10,912 [+]
بمعدل : 3.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 83
سلسبيل العراقيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سلسبيل العراقيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

صفا
سلمت يداك
ويعطيك الف عافيه


عرض البوم صور سلسبيل العراقيه   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 08:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عهد الهوى

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 195
المشاركات: 20,764 [+]
بمعدل : 5.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 76
عهد الهوى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عهد الهوى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

يعطيك العافيه اخي

تسلم الانامل ع الطرح الرائع


عرض البوم صور عهد الهوى   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 10:39 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 698
المشاركات: 42,130 [+]
بمعدل : 13.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 140
صفا will become famous soon enoughصفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

سلسبيل

شكرا لمرورك على موضوعي


عرض البوم صور صفا   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 10:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 698
المشاركات: 42,130 [+]
بمعدل : 13.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 140
صفا will become famous soon enoughصفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

عهدالهوى
الاروع مرورك


عرض البوم صور صفا   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2013, 01:11 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 4
المشاركات: 73,962 [+]
بمعدل : 19.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 7005
ريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

دمت ودام لنا جمال عطائك


عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2013, 01:27 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 698
المشاركات: 42,130 [+]
بمعدل : 13.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 140
صفا will become famous soon enoughصفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

ريم

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


عرض البوم صور صفا   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2013, 02:51 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المها

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 465
المشاركات: 80,114 [+]
بمعدل : 24.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 6506
المها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond reputeالمها has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

يعطيك الف عافيه ك العااده مميز داائماا في طرحك


عرض البوم صور المها   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2013, 04:33 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صفا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 698
المشاركات: 42,130 [+]
بمعدل : 13.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 140
صفا will become famous soon enoughصفا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صفا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: رجال لا يعرفون انفسهم !!!!

المها

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


عرض البوم صور صفا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!, انفسهم, يعرفون, رجال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المقيم في السعودية برميل متنقل وحيد الاخبار العالمية و العربية 6 11-22-2012 12:12 AM
أنا في غتـرته ؤسكبـة عقـآله دآخله بالله عليك ارفق شؤية ريم عالم الرجل جديد الموضة والازياء الرجالية 6 05-18-2012 12:57 PM
تقديم مبآراة | » برشلونة × ريآل مدريد « | آلكلاسيكو آلمنتظر هآهو يقترب ! ابتسمي منتدى صدى الملاعب 3 04-21-2012 05:01 PM
استعراض لأبرز لقاءات ريال مدريد وبرشلونة مندوب سامي منتدى صدى الملاعب 2 12-23-2011 08:20 PM


الساعة الآن 07:32 PM


Powered by vBulletin ® Development : the-arabs.com