افضل منتدى عربي لعام 2019 منتديات ديمة الحب

رمضان يجمعنا 2019

رمضان 2019 يجمعنا بكل الخير على منتديات ديمة الحب وكل عام وانتم بخير سوف يبداً شهر رمضان المبارك لعام 2019 في يوم الاثنين 6 مايو

ختمت كام مسلسل في رمضان السنة دي

كعادة كل شيء يخضع للتطور حتى "الحاجة الساقعة"، تطور ذلك السؤال التقليدى " ختمت كام جزء من القرآن فى رمضان هذا العام؟ " الذى طالما سأله لنا العديد من الشيوخ،والدعاة،فوق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-02-2011, 11:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمير ألدهاء

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27
المشاركات: 9,472 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 39
أمير ألدهاء is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أمير ألدهاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي ختمت كام مسلسل في رمضان السنة دي

انشر الصفحة على الفيس بوك


كعادة كل شيء يخضع للتطور حتى "الحاجة الساقعة"، تطور ذلك السؤال التقليدى " ختمت كام جزء من القرآن فى رمضان هذا العام؟ " الذى طالما سأله لنا العديد من الشيوخ،والدعاة،فوق منابر المساجد،أو فى برامج التليفزيون،والفضائيات،وأصبح السؤال البديل " ختمت كم مسلسل فى رمضان هذا العام؟ " !!
وإذا كان السؤال التقليدى الأول يسأله العديد من الشيوخ،والدعاة،فالسؤال الثانى "الروش" الذى طاله النيولوك ستجده فى العديد من برامج المنوعات،والجرائد،والمجلات الفنية،وكله فى نخب الإسلام،والمسلمين،وإذا كان رمضان لله،والتليفزيون للجميع،فيا مرحبا بالأخوة المسيحين الذين يشاركوننا مشاهدة هذه "الفخفخينا" المعتبرة من المسلسلات الكوميدية،والاجتماعية،والدرامية،والتاريخية، وفرصة أن نزايد على الوحدة الوطنية بين نسيجى الأمة ،وتحيا مصر ورقصنى يا جدع بمناسبة هذا الشهر الكريم المفترج !!
أكثر من كام مسلسلاً تليفزيونيا بوجوه مصرية،وسورية،تملأ أوقات كافة القنوات الأرضية فى ماسبيرو،والفضائيات،وعلى رأى المثل "ساعة لربك،و30 ساعة للتليفزيون " مع إن اليوم فيه 24 ساعة فقط،إذن فلندعو الله عز وجل فى ليلة القدر أن يجعل اليوم 31 ساعة حتى يكفينا اليوم لمشاهدة الثلاثين تحفة فنية التى يترك من أجلها الفنانين،والفنانات كل متع الحياة الدنيا على مدار العام،ويطحنوا نفسهم فى الاستديوهات،لتخرج لنا إبداعاتهم،فى صورة مسلسلات تكتسح أولويات حياتنا فى هذا الشهر الكريم المبارك،أما الساعة المتبقية فهى الساعة التى سنذكر فيها الله ونحن نأكل فى وجبتى الإفطار،والسحور،وأيضاً سيتم ذلك ونحن أمام التلفزيون،وعديها الناس لبعضيها،وإن الله غفور رحيم يا جدعان.
وبالنظر إلى أخوانا الصعايدة،سنجد أنهم تحولوا إلى "سبوبة" أو "نحتاية" بلغة ولاد الكار، حيث أن أى سيناريست مش لاقى فكرة،يقوم يعمل عمل عن الصعايدة، حتى أن المسلسلات التي تناقش مشاكل صعيد مصر تحتل نصيب الأسد لدرجة إن أكثر من عشرة مسلسلات تحكي عن الصعيد بشكل أو بآخر، وبمتابعة المسلسلات الصعيدية نرى أن مخرجين مسلسلات الصعيد فشلوا بشكل كبير من الناحية الواقعية فى تجسيد صعيد مصر، وهذا الخطأ يقع فيه معظم كتاب ومخرجو مسلسلات الصعايدة التى تعبر عن مهزلة وخطأ بحق صعيد مصر، فلم ينقل أحد هؤلاء الكتاب نظرة صحيحة عن صعيد مصر،وكان للشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي موقف بمقاطعة المسلسلات الصعيدية، وقال "هذه الأعمال تتم كتابتها في مكاتب مكيفة، وتجعلني أشك في صعيديتي، وكأنني لم أعش في الصعيد ولم أخالط أطفاله ونساءه، كتاب الأعمال الصعيدية أنسوني الصعيد الذي عشته، وعلينا أن نعزي شخصية الصعيدي ونستقبل الشخصية الجديدة التي صنعها لنا كتاب الدراما"
أما الشيء الأكثر مدعاة للتعجب،والاستغراب،والإندهاش فى الذاكرة،أن معظم هذه المسلسلات جائت معظم أحداثها،ومشاهدها مليئة بقدر عالى من الكآبة،والحزن،والبكاء،والعويل،بشكل ينافس أحداث نشرة التاسعة مساءا فى فقرتى فلسطين،والعراق ووسط كل هذه الأحداث المليئة بالدم،والغم،خد عندك بقى يا معلم،كمية لا بأس بها من الصراخ،واللطم على الخدود،وشق الجيوب،وخير اللهم أجعله خير،مسيرها هتروق وتحلى فى الحلقات الأخيرة،محدش يخاف يا جماعة،دى بس شوية إشتغالات من السادة المؤلفين،لزوم المط،والتطويل،حتى تصل الأحداث لثلاثين حلقة،على مقاس عم رمضان،أومال يعنى هما هيملوا التلاتين حلقة منين؟ من ترعة بلدنا مثلاً؟ وبعدين يعنى هو السادة المشاهدين هيعرفوا أكتر من المنتج اللى دفع أشى شيء،وشويات قول حوالى 4،3 مليون جنيه للفنان الفلانى،والفنانة الفلانية، عن دورهم فى مسلسل من المسلسلات، يبقى لازم الفنان الفلانى،والفنانة الفلانية يعملوا بلقمتهم،ويحللوا الأجر الكبير اللى لهفوه،ومرحب شهر الصوم مرحب،لياليك عادت بسلام.
نيجى بقى للسادة الفنانين والفنانات اللى كتر ألف خيرهم،غرقونا بأعمالهم الفنية على مدار الشهر الكريم،ويعنى خلونا من غير ما يقصدوا نغلط كام غلطة ع الماشى كده، زى مثلا إن معظمنا لا نزل يصلى التراويح،ولا حتى صلاة الجماعة اللى بتساوى فى رمضان 70 فرض من الأيام العادية،ولا عدم قراءة المصحف،ولا حتى المناهج الدراسية،و...عموما دى كلها حاجات بسيطة،بس أنا كان فى سؤال محيرنى،والحمد لله لاقيت إجابته منشورة فى أحد موضوعات "وشوشة"..لما إحنا سيبنا القرآن،وصلاة التراويح،والجماعة،والتهجد،وقيام الليل، وقعدنا فى بيوتنا قدام التليفزيون نتفرج على المسلسلات،يا ترى بقى السادة الفنانين،والفنانات عملوا أيه فى هذا الشهر الكريم ؟ يا ترى قعدوا هما كمان قدام التليفزيون؟ الإجابة طبعا "لأ" عارفين ليه؟ عشان معظمهم طلع يعمل عمرة فى الأراضى المقدسةختمت مسلسل رمضان السنة،وكل عام وأنتم بخير.

وشكرا لكم
م ن


عرض البوم صور أمير ألدهاء   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 12:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية *.. fesh fash ..*

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 114
المشاركات: 1,964 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 17
*.. fesh fash ..* is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
*.. fesh fash ..* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلمو خيو
يعطيك العافيه
من جد الدنيا انقلبت
الله يرحمنا برحمته
ويثبتنا عالدين
^_^


عرض البوم صور *.. fesh fash ..*   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 01:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منى

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 8
المشاركات: 42,586 [+]
بمعدل : 13.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 248
منى has a spectacular aura aboutمنى has a spectacular aura aboutمنى has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
منى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

انا لا اقول انني لا اتابع المسلسلات في رمضان
و لكنني اتابع مسلسل او اثنين بس
و هذا رمضان تابعت اثنين
احدها يتكلم عن ملحمة عربيه قديمه
لا احب ان اضبع وقتي بالمسلسلات او التلفزيون خاصه في شهر رمضان
لاته شهر العباده و الغفران
شهر نتقرب فيه لربنا حتى نرفع قليلا من حساناتنا
و لا يطوول كثيرا
30 او 29 يوما غير كافيه
يا ليت كانت كل ايامنا رمضاان
اللهم ثبتنا على ما كنا عليه في رمضان
و ثبتنا على ديننا
الله يعطيك العافيه امير
شكرا لمجهوداتك المميزه
و ينقل للخيمه الرمضانيه


عرض البوم صور منى   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 11:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مندوب سامي

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 46
المشاركات: 2,718 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 111
مندوب سامي will become famous soon enoughمندوب سامي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مندوب سامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا تابعت مسلسل المغفره والرحمه والعتق من النار


عرض البوم صور مندوب سامي   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 11:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمير ألدهاء

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27
المشاركات: 9,472 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 39
أمير ألدهاء is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أمير ألدهاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. fesh fash ..* مشاهدة المشاركة
يسلمو خيو
يعطيك العافيه
من جد الدنيا انقلبت
الله يرحمنا برحمته
ويثبتنا عالدين
^_^

بسم الله الرحمن الرحيم

شرفني مرورك جدا
ودمتي بخير


عرض البوم صور أمير ألدهاء   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 11:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمير ألدهاء

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27
المشاركات: 9,472 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 39
أمير ألدهاء is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أمير ألدهاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوب سامي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا تابعت مسلسل المغفره والرحمه والعتق من النار


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اجعلك وإيانا من عتقاء النار في رمضان
ولك كل الشكر أخي مندوب سامي
ودمت بخير


عرض البوم صور أمير ألدهاء   رد مع اقتباس

قديم 09-03-2011, 11:47 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أمير ألدهاء

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 27
المشاركات: 9,472 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 39
أمير ألدهاء is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أمير ألدهاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يا ليت كانت كل ايامنا رمضاان
اللهم ثبتنا على ما كنا عليه في رمضان



بسم الله الرحمن الرحيم

أللهم بلغنا جميعا ً رمضان لسنوات وسنوات
حتي لا نحرم من بركات هذا الشهر
شكرا ً لك ِ أختي مني
وكل عام واني بخير وصحة


عرض البوم صور أمير ألدهاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل, الصوت, ختمت, رمضان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض البدع التي تقام في شهر رمضان ريم رمضان يجمعنا 2019 10 06-06-2018 11:21 AM
استقبال رمضان الحب المستحيل رمضان يجمعنا 2019 4 06-05-2018 02:37 PM
توبيكات راس السنه 2013 الر آ سي الهواتف الذكية وملحقات الجوال 7 02-07-2013 07:31 AM
اكتشف شخصيتك في رمضان ريم رمضان يجمعنا 2019 6 08-03-2012 12:27 AM
أجمل رسائل شهر رمضان علي الاطلاق الر آ سي رمضان يجمعنا 2019 3 07-20-2012 03:59 AM


الساعة الآن 11:32 AM


Powered by vBulletin ® Development : the-arabs.com