عالم الرجل جديد الموضة والازياء الرجالية

عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية جديد الموضة والازياء الرجالية لعام 2019

يآمملوح لآتكشخت قلهم وخروآ عني

مســـآ ئكم صباحكم جوري وياسمين وفل ومرجاان أن شاء الله تكونوا فيتمام الصحه والعافيه ياأعضاء منتدانا الغالي.. حبيت اطرح هالموضووع بين يديكم .. واتمنى يعجبكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-08-2011, 03:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديمة حب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 9
المشاركات: 10,047 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 51
ديمة حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يآمملوح لآتكشخت قلهم وخروآ عني

مســـآ ئكم صباحكم جوري وياسمين وفل ومرجاان


أن شاء الله تكونوا فيتمام الصحه والعافيه ياأعضاء منتدانا الغالي..


حبيت اطرح هالموضووع بين يديكم ..


واتمنى يعجبكم


وهو موضوع "stlish man"

وهو انو اختـــآر انا عضوو وهو يختار عضوه تخليه يآمملوح لآتكشخت قلهم وخروآ

المطلوب من البنت تخليه رجل انيق <<


وتحط له "بنطلون -نظاره -محفظه - تيشيرت-.......الخ"<<
والمدة أسبووع تجهز البنت للعضو الكشخهيآمملوح لآتكشخت قلهم وخروآ


وانا راح اختــآر التمساااح وهو يختار البنوووته الي راح تجهزه ههههههه..


انتظر تفاعلكم معـــآي


عرض البوم صور ديمة حب   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 4
المشاركات: 73,969 [+]
بمعدل : 18.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 7005
ريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلموااااااااااا ديمه فكره حلوه


عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:44 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديمة حب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 9
المشاركات: 10,047 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 51
ديمة حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

هههههههه نسيت اختااار


انا اختار العضوو في كل مره

والعضو اللي يتم اختيااره

هو يختاار اللي يبيهاا اتكشخه


اختــــــــــــــــــــــااار


مؤسس هذا الصرح الرااقي


الاخ عصير بناااادول


ننتظر قدوومه واختيااره للي يبيها اتكشخه


بررررررررب


عرض البوم صور ديمة حب   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الر آ سي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 3
المشاركات: 24,416 [+]
بمعدل : 6.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 1361
الر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الر آ سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

موضوع رائع كصاحبه
الله يقويك ديمة ويثبت

اختار الي يكشخني
ريم
ياخوفي تكفخني


عرض البوم صور الر آ سي   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:46 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديمة حب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 9
المشاركات: 10,047 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 51
ديمة حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

ميرسي ريوومه على طلتك الحلوووه


دمتي بحب


عرض البوم صور ديمة حب   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:49 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديمة حب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 9
المشاركات: 10,047 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 51
ديمة حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

ميرسي عزيزي على تواجدك


ههههه انا اخترت خلاص


وانت اللي تم اختيااارك


اتمنى يكووون واضح


عرض البوم صور ديمة حب   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 04:10 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 4
المشاركات: 73,969 [+]
بمعدل : 18.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 154
نقاط التقييم: 7005
ريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

يسلموا بنادول ,,, لا حاشاك مابكفخك ,, ولو انك كبير التماسيح بس نتقابل بكره لانك الزعيم لازم نلبسك صح مانبي احد يشمت فينا الكنج حقنا مو متكشخ مايصير


عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 04:32 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديمة حب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 9
المشاركات: 10,047 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 51
ديمة حب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ديمة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

منووورين جميعاا ومعك وقتك ريوووووووومه لا تستعجلين


لازم يكوون كشخه >>>>>>> ولا ترى بيكوون ذووقك مووووو شي ههههه


الله الله فيه اكيــــــــد بعد ماايحتاااج نوصيك عليه >>> على قولة المثل اهل مكه ادرى بشعابها


دمتم جميعاا


عرض البوم صور ديمة حب   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 01:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية افتخر بعنادي

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 22
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
افتخر بعنادي is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
افتخر بعنادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه

ياحسافه كان اخترتني انا والله لخليك اشين واحد ههههههههههههههههههه


ملعونه ماتبي الزين للشباب
وانا صادقه

ههههههههههههههههههههههه



الله الله ريم وريه الكشخه يعني جيبي ضد الكشخه وسويها اوكي هههههههههههههههه
اعطيك الي تبين


عرض البوم صور افتخر بعنادي   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 02:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماري روعة

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 5
المشاركات: 27,392 [+]
بمعدل : 6.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 523
ماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of lightماري روعة is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ماري روعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي

موضوع نايس
بنشوف ريم بالله
خسرييه هههههههه مغربي


عرض البوم صور ماري روعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لآتكشخت, يآمملوح, وخروآ, قلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin ® Development : the-arabs.com