منتدى الضحك و الفرفشة

اضحك وفرفش وارمي الزعل برى منتديات الضحك والفرفشة وناسة نكت جديدة 2019 مقالب مضحكة

اضحك للدنيا تضحكلك 2017

نكت خليجيه 1- كان في واحد قاعد على الرصيف مر عليه واحد قال له اوصلك قال لا البيت جايني في الطريق. 2- في واحد راح الملعب ومعه علم

قديم 06-17-2017, 08:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ديم

البيانات
العضوية: 4070
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 6261
ديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond reputeديم has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ديم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

13cb1377707990243 اضحك للدنيا تضحكلك 2017

نكت خليجيه
1- كان في واحد قاعد على الرصيف مر عليه واحد قال له اوصلك قال لا البيت جايني في الطريق.
2- في واحد راح الملعب ومعه علم اسود ليش يشجع الحكم
3- مره في واحد شاف ساعة واقفة جاب لها كرسي
4- ميكانيكي اشترى سرير نام تحتة
5- في نذل دخل السينما ما شاف الا رجال واحد في السينما راح قعد وراه وكل شوي يقول له لو سمحت راسك
6- محشش مسكته الشرطة قال له الظابط انت وين ساكن قال المحشش ساكن مع اخوي قاله الظابط اخوك وين ساكن قاله المحشش ساكن معاي قاله الظابط وهو معصب الله يقطعك انت واخوك وين ساكنين قاله ساكنين معه بعض
7- في احول راح ياخذ ابوه من المطار حب الشنطة وشال ابوه
8- فيه محشش يقول للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ما شاء الله!!

كيد البنات اتصل شاب على حبيبته وقال لها : اعذريني " فمن الآن نحن اخوة " فضحكت الفتاة ضحكة قهر وقالت : " ومين قلك امي بتخلف زي اشكالك " ههههههههههههههههههههههههههههههه بقولوا ابليس صار يبيع فلافل

هندي أسلم هندي أسلم ... قالوا له لازم تسمي قبل الاكل والا الشيطان بياكل معاك مرعليه يومين وهو ياكل وناسي يسمي في اليوم الثالث .... طلع له الشيطان وقال له رفيق يرحم أمك سمي ... جاتني البواسير من الفلفل

امثال هندية والترجمة عربية سكر باب مزبوط بعدين مايجي هوا (الباب اللي بجيك منو ريح سدو واستريح) مايسوي زيادة قرقر .... صغير كلام مزبوت (خير الكلام ماقل ودل) سيم سيم ٤٠ نفر (يخلق من الشبه اربعين) نفر ينزل بحر هو في معلوم مين في كزاب (الميه تكدب الغطاس) نفر مايقدر يمسك عنب هو قول مافي حلو (اللي مايطول العنب يقول عنه حامض) انا اخو في سوا سوا يضرب راجو ،، انا راجو في سوا سوا يضرب نفرات مو هندي (انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب )

الصين وقطر أمير قطر بزيآرة للصين سأله الرئيس الصيني : كم عدد سكان قطر ! قاله : 700 ألف ! الرئيس الصيني : ليش مآ جبتهم معك يفطروا عنا؟

تكروني تكرونيه شافت اسد قالت: ارجوك لاتاكلني قال:أصلآ أنا ممنوع من المشويـــات.. ** تكروني انشل قال: والله ما قادر اقول ليكو شعوري خايف امشي من الفرحه ..... ** تكروني وتكرونيه جاهم ولد أشقر وعيونه زرق سموه ( المستحيل بزاته ) .....

بصراحة ما فهمتها قالك زوج بنات خوتاتة ميعرفوش يهدرو . ملا جاوهم الخطاب قاتلهم امهم ما تهدروش . ملا قعدو يسديو قالتها الاولى ها ططع الخيط قاتلها الثانية ياخي قالتنا الاما متتلموش
ههههه

ما حدا بيطففي لتتغدوا
في واحد كريم كتيييييييير عنده قصر، مسكين شعلت فيه حريقة، أجو الإطفائية قام قللهم: يمين عظيم ما حدا بيطففي لتتغدوا ...

واحد قحطاني
يسال الشيخ يقول وانا انضف الرشاش طلعت طلقه ودخلتي حلقي صومي جايز ولايلزمني
القضاء هههههههههههههههههههههه

عرض البوم صور ديم   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2017, 12:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الر آ سي

البيانات
العضوية: 3
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 1281
الر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
الر آ سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي رد: اضحك للدنيا تضحكلك 2017

اقتباس:
واحد قحطاني
ياشين المهايطيه هههههههههههههههههههههههههه

لاعدمناك ديم عالحضور المميز والطرح الرائع

عرض البوم صور الر آ سي   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2017, 12:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ريم

البيانات
العضوية: 4
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 6819
ريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هههههههههههههههه
الله يسعد قلبك ديوم انتي وطرحك

عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2017, 10:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الحجازي

البيانات
العضوية: 2
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 3307
الحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond reputeالحجازي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحجازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اضحك الله سنك

صراحة فيه اشياء اول مرة تمر علي
تمر ولا رطب وكذا ههه
ماسك معي جو ضحك

ننتظر قادمك

عرض البوم صور الحجازي   رد مع اقتباس

قديم 07-15-2017, 11:51 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية غلاه~

البيانات
العضوية: 3845
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 147
غلاه~ will become famous soon enoughغلاه~ will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
غلاه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يعطيييك العافيه

عرض البوم صور غلاه~   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2018, 07:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الر آ سي

البيانات
العضوية: 3
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 1281
الر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud ofالر آ سي has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
الر آ سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هههههه

عرض البوم صور الر آ سي   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2019, 09:55 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
العضوية: 1980
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 153
رعد has a spectacular aura aboutرعد has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
رعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الر آ سي مشاهدة المشاركة
ياشين المهايطيه هههههههههههههههههههههههههه

لاعدمناك ديم عالحضور المميز والطرح الرائع

هههههههههههههههه

عرض البوم صور رعد   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2019, 09:58 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:

البيانات
العضوية: 1980
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 153
رعد has a spectacular aura aboutرعد has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
رعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم مشاهدة المشاركة
نكت خليجيه
1- كان في واحد قاعد على الرصيف مر عليه واحد قال له اوصلك قال لا البيت جايني في الطريق.
2- في واحد راح الملعب ومعه علم اسود ليش يشجع الحكم
3- مره في واحد شاف ساعة واقفة جاب لها كرسي
4- ميكانيكي اشترى سرير نام تحتة
5- في نذل دخل السينما ما شاف الا رجال واحد في السينما راح قعد وراه وكل شوي يقول له لو سمحت راسك
6- محشش مسكته الشرطة قال له الظابط انت وين ساكن قال المحشش ساكن مع اخوي قاله الظابط اخوك وين ساكن قاله المحشش ساكن معاي قاله الظابط وهو معصب الله يقطعك انت واخوك وين ساكنين قاله ساكنين معه بعض
7- في احول راح ياخذ ابوه من المطار حب الشنطة وشال ابوه
8- فيه محشش يقول للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ما شاء الله!!

كيد البنات اتصل شاب على حبيبته وقال لها : اعذريني " فمن الآن نحن اخوة " فضحكت الفتاة ضحكة قهر وقالت : " ومين قلك امي بتخلف زي اشكالك " ههههههههههههههههههههههههههههههه بقولوا ابليس صار يبيع فلافل

هندي أسلم هندي أسلم ... قالوا له لازم تسمي قبل الاكل والا الشيطان بياكل معاك مرعليه يومين وهو ياكل وناسي يسمي في اليوم الثالث .... طلع له الشيطان وقال له رفيق يرحم أمك سمي ... جاتني البواسير من الفلفل

امثال هندية والترجمة عربية سكر باب مزبوط بعدين مايجي هوا (الباب اللي بجيك منو ريح سدو واستريح) مايسوي زيادة قرقر .... صغير كلام مزبوت (خير الكلام ماقل ودل) سيم سيم ٤٠ نفر (يخلق من الشبه اربعين) نفر ينزل بحر هو في معلوم مين في كزاب (الميه تكدب الغطاس) نفر مايقدر يمسك عنب هو قول مافي حلو (اللي مايطول العنب يقول عنه حامض) انا اخو في سوا سوا يضرب راجو ،، انا راجو في سوا سوا يضرب نفرات مو هندي (انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب )

الصين وقطر أمير قطر بزيآرة للصين سأله الرئيس الصيني : كم عدد سكان قطر ! قاله : 700 ألف ! الرئيس الصيني : ليش مآ جبتهم معك يفطروا عنا؟

تكروني تكرونيه شافت اسد قالت: ارجوك لاتاكلني قال:أصلآ أنا ممنوع من المشويـــات.. ** تكروني انشل قال: والله ما قادر اقول ليكو شعوري خايف امشي من الفرحه ..... ** تكروني وتكرونيه جاهم ولد أشقر وعيونه زرق سموه ( المستحيل بزاته

واحد قحطاني

ههههههههههههههههههههههههههه

عرض البوم صور رعد   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2019, 09:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ريم

البيانات
العضوية: 4
معدل التقييم: 150
نقاط التقييم: 6819
ريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond reputeريم has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مقاطع اخته طوال السنه
واذا شاف وحده متضايقه نط عليها فضفضي لي
انا زي اخوك
طيب واختك

عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس